DMCA

تم تصميم قانون الألفية الرقمية لحقوق النشر الرقمية (“DMCA”) لحماية منشئي المحتوى من سرقة أعمالهم ونشرها من قبل أشخاص آخرين على الإنترنت.

يستهدف القانون على وجه التحديد المواقع الإلكترونية التي لا يعرف أصحابها من ساهم في كل عنصر من عناصر المحتوى أو أن الموقع الإلكتروني هو منصة لتحميل المحتوى ونشره.

لدينا سياسة للرد على أي إشعار بالانتهاك واتخاذ الإجراء المناسب.

تنطبق سياسة قانون حقوق النشر الرقمية للألفية هذه على الموقع الإلكترونيhttps://gethitvapp.com/ (“الموقع الإلكتروني” أو “الخدمة”) وأي من المنتجات والخدمات ذات الصلة (يُشار إليها مجتمعةً بـ “الخدمات”) وتوضح كيفية تعامل مشغل الموقع الإلكتروني (“المشغل” أو “نحن” أو “نا” أو “لنا”) مع إشعارات انتهاك حقوق النشر وكيف يمكنك (“أنت” أو “الخاص بك”) تقديم شكوى انتهاك حقوق النشر.

تُعد حماية الملكية الفكرية ذات أهمية قصوى بالنسبة لنا، ونطلب من مستخدمينا ووكلائهم المفوضين أن يحذوا حذونا. وتتمثل سياستنا في الاستجابة السريعة للإخطارات الواضحة بانتهاك مزعوم لحقوق الطبع والنشر التي تتوافق مع قانون الألفية للملكية الرقمية في الولايات المتحدة (“قانون الألفية للملكية الرقمية”) لعام 1998، ويمكن الاطلاع على نصه على موقع مكتب حقوق الطبع والنشر الأمريكي.

ما الذي يجب مراعاته قبل تقديم شكوى بشأن حقوق الطبع والنشر

يُرجى ملاحظة أنه إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كانت المادة التي تبلغ عنها تمثل انتهاكًا بالفعل، فقد ترغب في الاتصال بمحامٍ قبل تقديم إخطار إلينا.

يتطلب منك قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية أن تقدم معلوماتك الشخصية في إشعار انتهاك حقوق الطبع والنشر. إذا كنت قلقًا بشأن خصوصية معلوماتك الشخصية.

هذه المدونة (gethitvapp.com) هي فقط لأغراض تعليمية وإعلامية، والتي توفر جميع تفاصيل تطبيق HiTV، نحن لا ندعم أي نشاط غير قانوني. هذا التطبيق متاح على الإنترنت مجانًا. لذلك نحن نشارك هذا التطبيق مع مشاهدينا. نحن لا نملك هذا التطبيق. إذا كان لديك أي شكوى حول محتوى تطبيق HiTV، يمكنك الاتصال بمالك التطبيق.

إخطارات الانتهاك

إذا كنت مالكًا لحقوق الطبع والنشر أو وكيلًا عنه، وكنت تعتقد أن أي مادة متاحة على خدماتنا تنتهك حقوق الطبع والنشر الخاصة بك، فيمكنك إرسال إخطار كتابي بانتهاك حقوق الطبع والنشر (“الإخطار”) باستخدام تفاصيل الاتصال أدناه وفقًا لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية. يجب أن تتوافق جميع هذه الإخطارات مع متطلبات قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية.

إن تقديم شكوى قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية هو بداية عملية قانونية محددة مسبقاً. ستتم مراجعة شكواك للتأكد من دقتها وصحتها واكتمالها. إذا استوفت شكواك هذه المتطلبات، فقد يتضمن ردنا إزالة أو تقييد الوصول إلى المواد المزعوم أنها منتهكة.

إذا أزلنا أو قيّدنا الوصول إلى المواد أو أنهينا حسابًا استجابةً لإخطار بالانتهاك المزعوم، فسوف نبذل جهدًا بحسن نية للاتصال بالمستخدم المتضرر لإبلاغه بالمعلومات المتعلقة بإزالة أو تقييد الوصول.

مع عدم وجود أي شيء يخالف ذلك وارد في أي جزء من هذه السياسة، يحتفظ المشغل بالحق في عدم اتخاذ أي إجراء عند استلام إخطار بانتهاك حقوق الطبع والنشر بموجب قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية إذا لم يمتثل لجميع متطلبات قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية لمثل هذه الإخطارات.

لا تحدّ العملية الموضحة في هذه السياسة من قدرتنا على متابعة أي سبل انتصاف أخرى قد تكون لدينا لمعالجة الانتهاك المشتبه به.

التغييرات والتعديلات

نحن نحتفظ بالحق في تعديل هذه السياسة أو شروطها المتعلقة بالموقع والخدمات في أي وقت حسب تقديرنا. عندما نفعل ذلك، سننشر إشعاراً على الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني، وسنرسل لك رسالة بريد إلكتروني لإعلامك بذلك. كما قد نقدم لك إشعارًا بطرق أخرى وفقًا لتقديرنا، مثل من خلال معلومات الاتصال التي قدمتها.

تسري نسخة محدثة من هذه السياسة فور نشر السياسة المنقحة ما لم ينص على خلاف ذلك. سيشكل استمرار استخدامك للموقع والخدمات بعد تاريخ سريان السياسة المنقحة (أو أي إجراء آخر محدد في ذلك الوقت) موافقتك على هذه التغييرات.

الإبلاغ عن انتهاك حقوق الطبع والنشر

إذا كنت ترغب في إبلاغنا بالمواد أو الأنشطة المنتهكة، فإننا نشجعك على الاتصال بنا عبر عنوان البريد الإلكتروني الوارد أدناه.

البريد الإلكتروني: woocontact.us@gmail.com

يُرجى الانتظار من 2 إلى 4 أيام عمل للرد على البريد الإلكتروني.